الاثنين، 18 يونيو 2012

Maserati GranCabrio Sport 2012

تعتزم شركة مازيراتي Maserati طرح سيارتها الرياضية مازيراتي Maserati GranCabrio Sport في الأسواق لأول مرة بحلول نهاية فصل الصيف.
وستتوافر هذه السيارة مازيراتي Maserati GranCabrio Sport في إيطاليا نظير تكلفة تبلغ 141 ألف يورو وبالتالي فإن سعرها يزيد عن الموديل القياسي بمقدار 6000 يورو غير أن الشركة الإيطالية لم تفصح عن أية معلومات بشأن أسعار السيارة الرياضية في أسواق الشرق الأوسط وبمناسبة طرح السيارة مازيراتي Maserati GranCabrio Sport المكشوفة رباعية المقاعد في الأسواق أعلنت الشركة الإيطالية أنه نظير هذه الزيادة في الأسعار تأتي السيارة الرياضية الفاخرة مزودة بمحرك بنزين ثماني الأسطوانات V8 سعة 7ر4 لتر والذي زادت قوته بمقدار 7 كيلووات/10 حصان لتصل قدرته الإجمالية حالياً إلى 331 كيلووات/450 حصان.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبفضل هذه القوة الحصانية الهائلة تنطلق السيارة مازيراتي Maserati GranCabrio Sport من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 2ر5 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 285 كلم/ساعة.
ويتميز المظهر الخارجي للسيارة مازيراتي Maserati GranCabrio Sport بصفة خاصة من خلال شبكة المبرد ذات اللون الأسود ووحدات الاسبويلر الإضافية. أما المقصورة الداخلية فتختلف عن مقصورة الموديل القياسي من خلال الدواسات المصنوعة من الألومنيوم وعناصر الكربون وكذلك الفرش الجلدي الجدي

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا